أخبار الرياضة

إسماعيل يوسف: تمنيت انضمام نجم الأهلي إلى الزمالك

كشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اللاعب الذي كان يتمنى انتقاله من الأهلي إلى الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

إسماعيل يوسف تمنى انضمام هذا اللاعب إلى الزمالك

قال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه كان يتمنى انضمام اللاعب أليو ديانج لاعب وسط الأهلي الحالي إلى الفريق الأبيض.

وأضاف في تصريحات صحفية ” كنت أتمنى انضمام أليو ديانج إلى الزمالك، هو لاعب جيد جدا وصغير في السن وقريب من نفس الأداء الذي كنت عليه”.

وأضاف ” لا أجد لاعب مصري حاليا في الأهلي كنت أتمنى انضمامه للزمالك”.

وردًا على سؤال: “هل تمنيت ضم محمد مجدي أفشة للزمالك”، قال: “ولا حتى مجدي أفشة”.

موعد مباراة السوبر المصري والقنوات الناقلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري في السابعة مساء الخميس 20 فبراير الجاري.

وتقام المباراة على ملعب “محمد بن زايد” في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية المباراة، ويعلق على المباراة 4 معلقين.

الزمالك يستعد للسوبر بالفوز على جولدي وديا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة السوبر المصري، حيث خوض ودية أمام جولدي لمدة 50 دقيقة حقق فيها الفوز بهدفي كابونجو كاسونجو ومصطفى فتحي.

 

الزمالك بطل السوبر الأفريقي

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد توج بلقب السوبر الأفريقي عقب الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “ثاني بن جاسم” بالعاصمة القطرية الدوحة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى