أخبار الرياضة

رسميًا.. إصابة مدافع الأهلي والاشعة تحدد مدة غيابه عن الملاعب

أعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إصابة أحمد علاء مدافع الفريق خلال التدريبات الجماعية للفريق الذي يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أحمد علاء قد انضم للنادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي الداخلية، إلا أنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل كامل حتى الآن في ظل اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر على المجموعة التي تشارك في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي أن أحمد علاء مدافع الفريق اشتكى من كدمة خلف الركبة، وأنه سيتم تحديد فترة علاجه وموعد عودته للتدريبات بعد التعرف على نتيجة الأشعة.

وذكر الموقع أن علاء، كان قد اشتكى من إصابة خلال مشاركته في مران الفريق، وطلب الجهاز الطبي من اللاعب إجراء أشعة للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد عودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وكان أحمد علاء قد شارك مع الأهلي في مواجهة دور الـ 32 من منافسات كأس مصر أمام الترسانة، رفقة محمود الجزار في خط الدفاع، لتعويض النقص الشديد في صفوف الفريق الأحمر كون المواجهة أقيمت بدون الدوليين بالإضافة إلى استبعاد عدد كبير من اللاعبين الآخرين بسبب الإصابة، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويواصل الأهلي بقيادة كارتيرون استعداداته لمواجهة وفاق سطيف المقبلة المقرر اقامتها في العاشرة من مساء يوم الـ32 من أكتوبر الجاري على ملعب “8 مايو” في الجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى