آخر الأخبار

إيهاب الخطيب يكشف حقيقة خلافات المنتخب المصري بسبب الهزيمة أمام روسيا

تحدث الناقد الرياضى إيهاب الخطيب، عن الأخبار المتداولة حول خلافات المنتخب المصري بسبب الهزيمة أمام روسيا، فقال إن هزيمة المنتخب المصري من المنتخب الروسي، فى المباراة الماضية كانت هزيمة غير متوقعه من الجميع سواء المصريين أو الروسيين، موضحا أن الجمهور الروسي تفاجأ بالفوز بنتيجة 3-1، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور تقديم الإعلامى محمد الباز.

وأضاف الناقد الرياضى إيهاب الخطيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور تقديم الإعلامى محمد الباز، أن الأخبار التى تنشر على مواقع السوشيال ميديا بأن هناك خلافات بين اللاعبين والجهاز الفنى والفريق المعاون للمنتخب غير صحيحة، و 70% منها مفبركة.

وأشار الناقد الرياضى إيهاب الخطيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور تقديم الإعلامى محمد الباز، إلى أن الأخبار التي تتحدث عن أن هناك تذاكر لمباريات المنتخب تباع بأضعاف سعرها الحقيقي عارية تماما من الصحة.
شاهد أيضا:
ناقد رياضي يكشف حقيقة طلب المنتخب بالخروج من التشكيلة الأساسية للقاء السعودية

هيكتور كوبر مرشح لتولي تدريب المنتخب الجزائري

شاهد البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكرواتيا بكأس العالم

شاهد البث المباشر لمباراة فرنسا وبيرو في كأس العالم

بريزنتيشن ترد بقوة على إتهامها بتشتيت تركيز الفراعنة بسبب وفد الفنانين !

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة بيان نادي الأهرام المنسوب له.. صورة

تصرف غريب من عمرو دياب للتنكر عن الجماهير في ملعب مباراة مصر وروسيا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى