أخبار الرياضة

اتجاه لإلغاء النشاط الرياضي في مصر بسبب كورونا

يدرس اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة، إلغاء النشاط الرياضي في مصر لأجل غير مسمى، كتدبير احترازي بعد تفشي فيروس كورونا.

وعلى الرغم من قلة المصابين بفيروس كورونا في مصر مقارنةً بالدول الأخرى حول العالم، إلا أن التوقف سيكون كإجراء احترازي بعد تفشي الفيروس بشكل خطير.

وتسبب فيروس كورونا، في إصابة عدد كبير من اللاعبين والمدربين في العالم بصفة عامة وأوروبا بصفة خاصة قبل أن يتم إلغاء النشاط الرياضي وتوقف أغلب الدوريات الأوروبية وتحديدا الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والهولندي.

إلغاء النشاط في المغرب

أوروبا وحدها ليست الضحية، حيث تم إيقاف النشاط الرياضي في المملكة المغربية كإجراء احترازي خوفا من انتشار الفيروس.

 

اجتماع بين اتحاد الكرة ورئيس مجلس الوزراء لحسم مصير الدوري

يعقد مسؤولو اتحاد الكرة اجتماعا مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة ملف الدوري برمته واتخاذ قرار رسمي بالاستمرار أو توقف النشاط.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباريات الدوري الممتاز التي كان من المقرر إقامتها اليوم وغدا بسبب سوء الأحوال الجوية في جميع أنحاء البلاد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى