أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الجديد

أكد أسامة إسماعيل، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، أن كل ما تردد بشأن تحديد هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ليس له أي أساس من الصحة.

وأوضح المتحدث باسم اتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تفتح ملف المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني حتى الآن، مشيراً إلى أن التركيز حاليا على إنهاء الموسم الكروي في الدوري الممتاز وكأس مصر بشكل مميز للغاية وبعد ذلك سيتم فتح ملف المدرب الجديد مرة أخرى.

وحدد إسماعيل، موعد الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني في غضون أقل من شهرين كحد أقصى عقب الانتهاء من بطولة كأس مصر التي ستقام في سبتمبر المقبل.

وكانت شائعات قد انتشرت مؤخراً حول الاتفاق مع حسن شحاتة على تولي تدريب الفراعنة، كما طرح عدد من الاسماء لتولي تدريب الفراعنة مثل حسام حسن وحسام البدري.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق قد أقال خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر من منصبه عقب وداع كأس الأمم الأفريقية من دور ال،16 عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى