أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرفض تأجيل قمة الدوري ويستشهد بليفربول

أكد أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة، تمسك الاتحاد بقرار رفض تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها ضمن الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز يوم الأثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

عضو اتحاد الكرة يستشهد بموقف ليفربول

قال أحمد عبد الله في تصريحات تليفزيونية ” لم نخطر بأي شيء بشأن تأجيل لقاء القمة، والتأجيل يكون لسببين إما سبب أمني أو لارتباطات الأندية بالبطولات الأفريقية”.

وأضاف ” ما قيمة قيد 30 لاعبا في القائمة، المباراة تم تأجيلها منذ الأسبوع الرابع ستقام متى إذا تم تأجيلها مرة أخرى؟”.

وتابع ” الدوري لا يلعب فقط للأهلي أو الزمالك هناك أندية أخرى تشارك في البطولات القارية، نرفض تأجيل مباراة القمة حرصا على المصلحة العامة، المنتخب الأوليمبي يرغب في الاستعداد للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020″.

واستشهد عضو اللجنة الخماسية بفريق ليفربول حيث قال ” ليفربول خاض مباراة نورويتش في الدوري يوم السبت الماضي قبل أن يخوض مباراة أتلتيكو بعد 48 ساعة في دوري أبطال أوروبا ولم يطلب التأجيل”.

رئيس الزمالك يرفض خوض قمة الدوري

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في أكثر من مناسبة أن ناديه لن يخوض مباراة القمة في بطولة الدوري.

ويرغب رئيس الزمالك في التأجيل، خاصةً أن بعثة الزمالك ستصل القاهرة يوم 22 من الشهر الجاري بجانب خوض مباراة الترجي يوم 28 فبراير في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي على قمة الدوري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة في 15 مباراة.

في المقابل، يحتل الزمالك الترتيب الثالث بـ31 نقطة حيث يبتعد عن المتصدر بـ14 نقطة إلا أن الأبيض لديه مباراتين مؤجلتين أمام كل من الأهلي والمصري البورسعيدي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى