أخبار الرياضة

الأهلي على بعد خطوة من ضم محمد محمود في يناير المقبل

بات مسؤولو النادي الأهلي على مقربة من حسم صفقة اللاعب محمد محمود صانع ألعاب فريق وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي.

ويسير محمد محمود بخطوات ثابتة منذ بداية الموسم الحالي، رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ، وعلى الرغم من النتائج السلبية للفريق الدجلاوي إلا أن اللاعب يقدم مستويات مميزة، لفت بها أنظار العديد من المهتمين بالشأن الكروي المصري، وبات مطمعًا لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز، خاصة بعدما أصبح أحد الأسماء الواعدة التي يعتمد عليها خافيير أجيري في منتخب مصر حتى وإن لم يشارك بصفة أساسية مع الفراعنة حتى الآن.

وأفاد مصدر مقرب أن مسؤولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة محمد فضل ومعاونه رضا شحاته توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع المسؤولين في نادي وادي دجلة على ضم اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح أن الاتفاق بين الناديين يقضي بانضمام محمد محمود للأهلي مقابل حصول وادي دجلة على مبلغ مالي مقدر بـ 5 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحد لاعبي الفريق الأحمر للفريق الدجلاوى لمدة موسم، وسيكون على الأرجح أحمد الشيخ.

واختتم بأن مسؤولي لجنة التعاقدات بالأهلي ينتظرون انتهاء دوري أبطال إفريقيا للحصول على القرار النهائي للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن الجهاز الفني للفريق كان يصب كل تركيزه خلال الفترة الأخيرة على مباراتي النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي.

يذكر أن محمد محمود والذي أكد نادر شوقي في تصريحات سابقة أنه عبدالله السعيد الجديد، قد برز اسمه خلال الفترة القصيرة الماضية ومنذ بداية الدوري المصري، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع وادي دجلة، والذي كٌلل باستدعائه لمعسكر المنتخب الوطني السابق قبل مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، قبل أن يتم اختياره مجددًا للمعسكر الحالي للفراعنة قبل مواجهتي سوازيلاند.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى