أخبار الرياضة

الأهلي يحسم موقف أزارو وأشرف من المشاركة في السوبر

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، موقف الثنائي وليد أزارو وأيمن أشرف من المشاركة في مباراة السوبر أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم 20 سبتمبر الجاري في ستاد برج العرب.

وأكد خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، أن وليد أزارو مهاجم الفريق سيُجري آشعة الرنين على الركبة غدا الأثنين من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها وتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الهدف من الأشعة على ركبة وليد أزارو هي تحديد حجم الإصابة والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أن الأشعة ستحسم بشكل نهائي موقف اللاعب من المشاركة في السوبر.

أما بالنسبة لأيمن أشرف الذي تعرض أمس لإجهاد شديد في العضلة الخلفية، فقد أكد طبيب الأهلي أن اللاعب سينتظم بشكل طبيعي في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة وسيكون جاهزا لمباراة السوبر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمس على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى