آخر الأخبارأخبار الرياضة

الأهلي يرفض الخضوع لاتحاد الكرة وبيراميدز لهذا السبب

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بياناً رسمياً بشأن قرار اتحاد الكرة بتحديد يوم 28 فبراير الجاري موعداً لمباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر بدلاً من خوض لقاء الفريقين في بطولة الدوري والذي تأجل إلى أبريل المقبل.

وتمسك مجلس الأهلي بحقوقه، رافضاً الترحيب بقرار الجبلاية وخوض لقاء الكأس في الموعد المحدد من قبل لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

وقال الأهلي في البيان الذي أصدره:” نقدر تدخل أشرف صبحي وزير الرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية لحفظ حقوق جميع الأطراف في أزمة تعديلات مباريات الدوري وتحديد مواعيد جديدة في لقاءات كأس مصر، والعمل على التعاون بين كل عناصر المنظومة الرياضية من أجل مصلحة البلاد”.

وأضاف:” النادي الأهلي يؤكد أنه لم يتلق أي مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص التعديلات الخاصة بجدول الدوري أو مواعيد بطولة كأس مصر”.

وتابع:” ننتظر الرد من اتحاد الكرة لمعرفة السبب الرئيسي وراء تأجيل مباراة الدوري بين الأهلي وبيراميدز، بالإضافة إلى معرفة الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات الفريق في الفترة المقبلة بعد إغلاق الملاعب التي ستستضيف بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في يونيو المقبل بمصر”.

وفي ختام البيان:” الأهلي يؤكد على احترامه للمنظومة الرياضية، عندما يتلقى مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص سبب تأجيل لقاء الدوري، سيتم دراسة الموقف جيداً بما يحفظ حقوق الأهلي وفقاً للوائح والقوانين”.

كان بيراميدز قد رفض خوض لقاء الأهلي في الدوري إلا بعد أن ينهي مبارياته المؤجلة، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى