أخبار الرياضة

الأهلي يستعيد نجمه ويحدد موقف المصابين في مباراة الطلائع

الأهلي يستعيد نجمه وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم ليصبح جاهزا للمشاركة أمام طلائع الجيش في المباراة المقبلة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب المكس ضمن الجولة 31 من الدوري الممتاز.

الأهلي يعلن جاهزية وليد سليمان

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي جاهزية وليد سليمان جناح الفريق للمشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة حيث صار اللاعب اهزا بنسبة 100% لخوض المباريات المقبلة.

الأهلي يحدد موقف المصابين

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه أجرى اتصالا هاتفيا اليوم الجمعة بكريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق المتواجد في ألمانيا حاليا.

وكان اللاعب قد أجرى جراحة ناجحة في غضروف الركبة أمس الخميس بنجاح ومن المنتظر أن يبدأ المرحلة الأولى في العلاح الطبيعي قبل العودة إلى القاهرة.

واشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن سعد سمير مدافع الفريق سيستمر في أداء برنامجه التأهيلي لمدة أسبوع آخر مضيفا أنه يجري برنامجا علاجيا في ألمانيا.

ومن المنتظر أن يبدأ شريف إكرامي المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في السمانة.

ويخضع الظهير الأيمن محمد هاني لفحص طبي غدا السبت على العضلة الأمامية لتحديد قدرته على اللحاق بمباراة طلائع الجيش.

أخبار قد تهمك

بعد الفوز على المصري.. المباريات المتبقية للأهلي في مشوار الدوري

المباريات المتبقية للأهلي في مشوار الدوري هي 7 لقاءات بعدما حقق الفريق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الممتاز.

7 مباريات متبقية في الطريق نحو درع الدوري

طلائع الجيش يوم الأربعاء 1 مايو المقبل

النجوم يوم الأحد 5 مايو المقبل

كما يستعد الأهلي لخوض 5 مباريات لم يتحدد موعدهم بعد وهي:

الإسماعيلي

سموحة

المقاولون العرب

الداخلية

الزمالك

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى