أخبار الرياضة

الأهلي يقرر العودة للقاهرة عقب مباراة الوصل للتحضير لـ«الترجي»

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن الفريق الأحمر سيعود بكامل طاقمه من اللاعبين والفنيين إلى القاهرة عقب مواجهة الوصل الإماراتي الليلة في البطولة العربية، وعد الاستمرار في معسكر مغلق بالإسكندرية حتى مواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يدرس الاستمرار في معسكر الإسكندرية بعد نهاية مباراة الوصل، وحتى مواجهة الترجي خاصة وأنها ستقام على نفس الملعب، وذلك حفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب الإجهاد الناتج عن عملية العودة والذهاب مرة أخرى لمدينة الإسكندرية خلال يومين.

وقال يوسف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الفريق سيعود للقاهرة بعد انتهاء مباراة الوصل الإماراتي، على أن يبدأ الاستعداد لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تقام يوم 2 نوفمبر المقبل.

وأضاف أن الأهلي يكن كل الاحترام لفريق الوصل كمنافس في البطولة، وأن الفريق الأحمر يرغب في تحقيق أفضل نتيجة في مباراة الذهاب قبل إغلاق ملف البطولة العربية والتركيز في دوري أبطال إفريقيا.

واختتم بأن الجهاز حرص على مشاهدة مباريات فريق الوصل للوقوف على نقاط والضعف، قبل مواجهة الفريقين.

وتقام المواجهة التي تجمع الأهلي أمام نظيره الوصل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الأهلي قد أطاح بنظيره النجمة اللبناني من دور الـ 32 بعد التغلب عليه بنتيجة (4/1)، حيث تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب على استاد برج العرب ، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب بلبنان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى