أخبار الرياضة

الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من المشاركة أمام شبية الساورة

كشف طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة محمد الشناوي، حامي عرين الشياطين الحمر، وموقفه من مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل فريق شبيبة الساورة الجزائري ضيفًا ثقيلاً على نظيره الأهلي، في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال سليمان: ” حراسة مرمى الفريق بخير، وأنه لا داعي للقلق، حالة الشناوي تتحسن بشكل مستمر”.

 

يعاني محد الشناوي من الإصابة في كاحل القدم، والتي غادر على إثرها مباراة فيتا كلوب الأخيرة في كينشاسا، وحل علي لطفي بديلاً له.

 

وأضاف سليمان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: ” حالة الحارس تحسنت بشكل كبير، وباتت فرصته في اللحاق بالمباراة قائمة بقوة عكس ما يتردد في هذا الشأن”.

 

وتابع: ” فرص الشناوي في التواجد بالتشكيل الأساسي أمام بطل الجزائر قوية، خاصة أن هناك 48 ساعة تتبقى على موعد المباراة، وعملية تجهيز الحارس مستمرة ويدعمها أيضًا تحسن حالته وتخلصه من آلام الإصابة بشكل تدريجي يوما بعد يوم”.

 

واختتم طارق سليمان حديثه قائلاً:” حراسة مرمى الفريق أمام شبيبة الساورة لم تُحسم بين محمد الشناوي، وعلي لطفي، خاصة مع ارتفاع فرص الشناوي في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية بعد مشاركته في جزء من التدريبات أمس، وهو ما يزيد من فرصه في إعلان جاهزيته”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى