أخبار الرياضة

الاتحاد السكندري يتقدم بشكوى ضدحكم مباراة الزمالك.. ويرد على عقوبة الزمالك ضد سيسه وداوودا

قرر محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري التقدم بشكوى لدى الاتحاد العربي لكرة القدم، للتظلم ضد التونسي يوسف السرايري حكم مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري أمام نظيره الزمالك مساء الأمس في البطولة العربية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز بهدف نظيف على حساب الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في مواجهة الذهاب لدور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وفي تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” قال محمد مصيلحي: “سأتقدم بشكوى للاتحاد العربي اعتراضًا الحكم التونسي يوسف السرايري بعد احتسابه لهدف الزمالك الوحيد في المباراة، والذي أجمع غالبية المحللين والمتابعين على أنه جاء من تسلل واضح”.

وأضاف: “الأجواء كانت مشحونة قبل المباراة على خلفية أزمة سيسيه وداوودا ومطالبة الزمالك عدم مشاركتهما، قبل أن يتطور الأمر ويتلقى اللاعبين محادثات هاتفية ورسائل تهددهما وتحذرهما من المشاركة في اللقاء”.

وعن العقوبة المالية التي أعلن عنها مرتضى منصور ضد اللاعبين بتغريم كل واحد منهما مليون جنيه وفقًا للائحة الزمالك، قال مصيلحي: “إذا ثبت أن اللاعبين سبق وان وقعا على اللائحة الداخلية لنادي الزمالك فلن أستطيع مساعدتهما لأنه أمر داخلي يخص القلعة البيضاء”.

وتابع: البطولة العربية ليست بطولة رسمية، وهي ودية بدليل أن الاتحاد شارك فيها ولم يكن له حق في ذلك نظرًا لموقعه المتأخر في جدول بطولة الدوري الموسم الماضي”.

واتم: “جمعتني مكالمة تليفونية مع مرتضى منصور قبل المباراة وطلب عدم مشاركة اللاعبين وأخبرته أن أن نادي الاتحاد له جماهير كجماهير نادي الزمالك، إلا أنه استاء وأغلق الخط”.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة اخرى في الثلاثين من شهر نوفمبر المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في مواجهة الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى