آخر الأخبار

تم الاتفاق.. رامون دياز مديرًا فنيًا للأهلي.. والإعلان عقب مواجهة المصري

أكدت عددد من التقارير الصحفية، منذ قليل توصل مسئولو النادي الاهلي، لاتفاق نهائي مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لتولي قيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وعكفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، على دراسة عدد السير الذاتية لأكثر من مدرب اجنبي لاختيار احدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لحسام البدري، بعد قبول الاعتذار الذي تقدم به عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، في دوري أبطال إفريقيا.

وافادت التقارير الصحفية انه بات في حكم المؤكد تولي رامون دياز مهمة الإدارة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الموافقة على كافة شروط المدرب الأرجنتين والمتمثلة فى إحضار 3 مدربين معه والحصول على 130 ألف دولار كراتب شهري، بخلاف راتب الجهاز المعاون.

وأضافت انه من المقرر ان يتم الإعلان عن تولي دياز المهمة في النادي الأهلي، عقب مواجهة الفريق المقبلة في الدوري أمام المصري، وذلك في مؤتمر صحفي سيتم الكشف فيه عن اعضاء الجهاز الفني بالكامل.

ويمتلك دياز سجل تدريبي حافل، حيث تمكن من التتويج بـ12 لقباً كمدرب أبرزها بطولة الدوري الأرجنتيني 6 مرات رفقة ريفربلات، وبطولة أمريكا الجنوبية للأندية، كما توج ببطولتي كأس الملك وبطولة الدوري رفقة الهلال السعودي.

شاهد أيضًا..

محمد إبراهيم يكشف عن موقفه النهائي من الانتقال للأهلي

تعرف على موعد مواجهة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

واقعة غريبة في الدوري البرازيلي.. حارس مرمى يستخدم هاتفه المحمول أثناء المباراة.. فيديو

رضا عبدالعال كاشفًا عن كواليس مقلب برنامج «رامز تحت الصفر»: «كنت على علم به».. فيديو

بعد رحيله عن الأهلي.. حسام البدري يستقر على وجهته المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى