آخر الأخبار

مفاجأة| مدرب الزمالك السابق يدخل حسابات اتحاد الكرة لخلافة كوبر !

دخل المدير الفني لنادي الزمالك السابق، جوسفالدو فيريرا، المدرب الحالي للسد القطري، حسابات اتحاد الكرة المصري، لخلافة المدير الفني الحالي لمنتخب مصر هيكتور كوبر، الذي يقترب من الرحيل عن الفراعنة بعد مباراة السعودية الأخيرة في مونديال روسيا.

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن هناك اتجاه قوي داخل الجبلاية، للتفاوض مع المدرب البرتغالي المخضرم فيريرا، في ظل معرفته بالكرة المصرية ونجاحاته الكبيرة مع نادي الزمالك، حيث كانت القلعة البيضاء قد حصدت معه بطولتي الدوري المصري والكأس.

وكان اتحاد الكرة المصري قد كشف مؤخرًا، عن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفراعنة، بعد رحيل هيكتور كوبر الفترة المقبلة، وهم: ” الفرنسي فيليل تروسيه، والذي سبق له تدريب منتخبات المغرب وساحل العاج وبوركينا فاسو وجنوب إفرءقيان والفرنسي كلود لوروا، الذي سبق له تدرب منتخبات الكاميرون والسنغال والكونغو، والفرنسي آلان جريس، والذي درب منتخبات مالي والسنغال والجابون “.

كما وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المغرب الحالي، دخل أيضًا ضمن حسابات اتحاد الكرة تمهيدًا لبدء المفاوضات معه، إلا أن ارتباطه بعقد يمتد مع منتخب المغرب حتى 2020 قد يحول دون التعاقد معه الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى