أخبار الرياضة

الجبلاية تعلن إيقاف رئيس الزمالك وتغريمه ماليا لهذا السبب

أعلنت لجنة القيم باتحاد الكرة، إيقاف رئيس الزمالك وتغريمه ماليا بسبب شكوى النادي الأهلي ضده على خلفية أزمة اجتماع الجبلاية، وتطاول رئيس الزمالك على مجلس إدارة القلعة الحمراء وجماهيره.

وقررت اللجنة إيقاف رئيس الزمالك لمدة 3 أشهر ومنعه من حضور أي مباراة تقام تحت مظلة اتحاد الكرة، بالإضافة إلى تغريمه ماليا بمبلغ قدره 100 ألف جنيه.

وكان الأهلي قد تقدم منذ أيام بشكوى ضد رئيس الزمالك بسبب تطاول الأخير في اجتماع اتحاد الكرة المعروف بـ “اجتماع الأربعاء” ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وجماهير النادي الأهلي بعد انسحاب خالد مرتجي ممثل النادي الأهلي من الاجتماع.

واستند النادي الأهلي في شكواه إلى حظر حضور رئيس الزمالك أي اجتماع لاتحاد الكرة بعد إيقافه من قبل الجبلاية والكاف واللجنة الأوليمبية المصرية من قبل.

وكان رئيس الزمالك قد دخل في مشادة كلامية مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بسبب دفاع الأخير على مجلس الأهلي ورفضه تطاول الأول على إدارة النادي وجماهيره.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أصدرت عدة قرارات نارية على ضوء اقتراحات اتحاد الكرة في هذا الاجتماع والتي كان أبرزها استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بمباراة كأس مصر التي ستقام يوم 28 فبراير المقبل في حين تأجل لقاء الدوري إلى أبريل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى