أخبار الرياضة

الزمالك يكشف طبيعة إصابة بهاء مجدي وعمر السعيد بعد اكتساح وادي دجلة

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق الأبيض بهاء مجدي وعمر السعيد خلال مواجهة وادي دجلة مساء الأمس في بطولة الدوري.

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق فوز عريض على حساب نظيره وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الممتاز، حيث سجل للفريق الأبيض كلًا من محمود عبدالمنعم كهربا ومحمود علاء من ركلة جزاء وإبراهيم حسن ويوسف أوباما، بينما سجل هدفي الفريق الدجلاوي السنغالي إبراهيما نداي احدهم من ركلة جزاء.

وقال محمد أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن بهاء مجدي الظهير الأيسر للفريق يعاني من كدمة في الركبة، تعرض لها خلال مباراة اليوم أمام وادى دجلة.

وأشار طبيب الفريق، ان بهاء مجدى سوف يخضع للأشعة، اليوم الجمعة، لتحديد حجم إصابته بشكل رسمي وعلاجه.

واختتم تصريحاته بأن اللاعب عمر السعيد مهاجم الفريق، خضع لـ “غرزه” برأسه نتيجة الاصابة التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبذلك الفوز رفع الزمالك رصيده لـ 20 نقطة، اعتلى بها صدارة الدوري من 9 مباريات، ليتفوق على الإنتاج الحربي الذي تصدر الترتيب خلال الفترة الماضية بـ 18 نقطة من 11 مباراة، بينما استقر وادي دجلة عند النقطة الحادية عشر من 12 مباراة يأتي بها في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط من 6 مباريات.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مواجهته الجديدة في الدوري الممتاز، أمام حرس الحدود، في تمام السابعة من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في الجولة الثالثة عشر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى