آخر الأخبار

شاهد| صورة مثيرة للجدل لميمي جمال تتسبب في ضجة على «فيسبوك»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» صورة للفنانة الكبيرة ميمي جمال، تسببت في إثارة حالة من الجدل بين جمهورها.

وظهرت الفنانة الكبيرة مرتدية الحجاب مما أثار التساؤلات حولها، الأمر الذي أعاد إلى الأذهان إعلانها منذ عدة أشهر  اعتزال التمثيل، مؤكدة أنها أصبحت أكثر راحة بعد أن جلست في المنزل بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، وأنها لم تجد لديها الطاقة للعمل بعد رحيله.

ميمي قالت أيضا أنه عرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها رفضتها، ولكن عندما اتصل بها الفنان أحمد حلمي من أجل فيلم «لف ودوران» لم تستطع الرفض لأنها تحبه جدا.

ميمي قد عبرت من قبل عن رغبتها في العودة إلى العمل الفني من جديد بعد ارتداء الحجاب وذلك بعد رحيل رفيق عمرها الفنان حسن مصطفى.

ميمي جمال
ميمي جمال

وفي شهر سبتمبر الماضي، فاجأت الفنانة الكبيرة ميمي جمال جمهورها ومتابعيها بإعلان خبر اعتزالها بشكل نهائي، وذلك خلال مداخلتها التلفونية مع الإعلامي محمد الغيطي ضمن حلقة برنامجه الشهير «صح النوم»، مؤكدة أن هذا القرار اتخذته بعد فترة طويلة من التفكير، وهو قرار لا رجعة فيه.

أسباب اعتزال ميمي جمال الفن

وسردت الفنانة ميمي جمال خلال مداخلتها التلفونية تفاصيل الفترة الأخيرة التي أدت إلى اتخذاها هذا القرار مؤكدة أنه بعد وفاة زوجها الفنان الكبير حسن مصطفى أصبحت غير قادرة على اعطاء الفن أكثر من ذلك، مشيرة أنه عرض عليها الفترة الأخيرة تقديم عمل مسرحي مع المخرج أحمد الإبياري إلا أنها رفضت لعدم قدرتها على التمثيل.

وأكدت الفنانة المعتزلة ميمي جمال خلال مداخلتها أن أخر عمل قدمته هو فيلم «لف ودوران» مع الفنان أحمد حلمي وكانت تفكر في الاعتذار عنه إلا أن إلحاح أحمد حلمي الشديد جعلها تقدم الفيلم ويكون هو نهاية مسيرها الفنية.

وكانت الفنانة ميمي جمال قد بدأت نشاطها الفني عام 1953 بتقديم الأدوار الثانوية حيث عملت في مسرح الفنانين المتحدين ومسرح القطاع الخاص وقدمت بعدها العديد من الأدوار في السينما والمسرح التي صنعت نجوميتها منها «نمرة 2 يكسب» و«عش المجانين» و«بوابة الحلواني» و«أبو كرتونة» و«رجب فوق صفيح ساخن».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى