أخبار الرياضة

أنباء سارة في ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة

تلقى ريال مدريد الاسباني أنباء سارة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، بعد رفع الإيقاف عن اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور، ليكون اللاعب البرازيلي متاح للمشاركة في المواجهة المرتقبة.

وفي الخامسة والربع من مساء الأحد المقبل يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد على ملعب الكامب نو في مباراة الكلاسيكو التي ستقام لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

ووافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، على الطلب المقدم من ريال مدريد لرفع الإيقاف عن فينيسيوس جونيور على خلفية تلقيه بطاقة حمراء خلال مشاركته مع فريق ريال مدريد (ب) بدوري القسم الثالث الإسباني، والتي كانت تمنعه من المشاركة في مواجهة الكلاسيكو وفقًا للوائح الاتحاد الإسباني التي تنص على أن حالات الإيقاف تسري على جميع المستويات.

واستندت مسئولو ريال مدريد في طلبهم لفيديو مصور من المباراة، يظهر أن اللعبة التي حصل فيها فينيسيوس على البطاقة الصفراء الثانية للتمثيل، كان بها تدخل قوي من لاعب الفريق المنافس وان اللاعب لم يدعي التمثيل.

وبات فينيسيوس المنضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية للفريق الملكي متاحًا أمام المدرب جولين لوبيتيجي للاستعانة به في المباراة المرتقبة، والتي سيكون لها دور كبير في مسيرة المدير الفني الإسباني مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة في ظل التراجع المدوي بنتائج الفريق منذ انطلاق الموسم الحالية.

وشارك فينيسيوس مع ريال مدريد في مباراتين فقط حتى الأن، حيث ظهر في دقيقتين أمام أتليتكو مدريد، وعشر دقائق أخرى أمام ديبورتيفو ألافيش، و أكتفي بالبقاء على مقاعد البدلاء في 5 مباريات كان قد دخل ضمن القائمة التي تستعد لها، آخرها أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد ريال مدريد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، خلف كلًا من برشلونة صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة من 9 مباريات، واسبانيول الوصيف برصيد 17 نقطة، والذي يتفوق بالأهداف عن ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، على ثم اشبيلية بـ 16 نقطة في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى