أخبار الرياضة

مصدر موثوق يكشف حقيقة انضمام كينو للأهلي في يناير المقبل

كشف مصدر موثوق من داخل النادي الأهلي حقيقة انضمام البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد تناولت أنباء حول اقتراب كينو من الانضمام للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في أول هدايا تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، بعد انقضاء الأزمة التي كانت تجمعه مع مجلس إدارة النادي الأهلي الذي وافق مؤخرًا على خوض مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة في القاهرة وهو الأمر الذي لاقى استحسان كبير لدى المسؤول السعودي.


وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه: “لم يحدث ذلك، ولم يحدث وأن طلب الأهلي ضم كينو، وما يثار حاليا محض اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة، ولم يعرض اللاعب حتى علينا للتفكير في ضمه”.

وتابع: “كارتيرون لم يطلب ضم أي لاعب حتى الآن، ويصب كل تركيزه حاليًا على نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن بعده سيبدأ في سيفتح ملف تدعيمات يناير في الأهلي”.

وأتم: “كينو لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة، لكن لا توجد أي مفاوضات مع اللاعب أو ناديه”.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات سابقة، أنه بصدد التعاقد مع مجموعة من الصفقات العالمية لتدعيم إتحاد جدة الذي يتذيل جدول بطولة الدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، سيكون من بينها البرازيلي كينو لاعب بيراميدز.

جدير بالذكر ان كينو بات أحد الأهداف التي تسعى لخطفها الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية وفي مقدمتهم الهلال الذي غرد رئيسه مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلًا: ” كينو يا كينو قربت ياكينو”، لتفتح الباب أمام انتقال اللاعب البرازيلي للزعيم، خاصة بعد إصابة النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” بقطع في الرباط الصليبي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى