أخبار الرياضة

بالأرقام.. ميشيل أنطونيو متخصص تمزيق شباك ليفربول في الدوري الإنجليزي

عادل الجمايكي ميشيل أنطونيو، النتيجة لصالح فريق وست هام يونايتد، وسجل هدف التعادل للمطارق في مرمى نظيرهم ليفربول، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد لندن الأولمبي.

وأحرز أنطونيو، هدف التعادل لصالح وست هام يونايتد خلال الدقيقة 28، بعدما تقدم ليفربول في بداية اللقاء عن طريق السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 22، من عمر المباراة.

ويعد ميشيل أطونيو، هو الرابع الذي يسجله في الدوري بمرمى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في المواسم الأربعة التي قضاها لاعبًا في صفوف وست هام، من أصل 5 مباريات جمعته مع أبناء المطارق، علمًا بأنه لم يسجل أكثر من هدفين أمام أي خصم آخر في الدوري.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد لندن الأولمبي.

ويحتل فريق ليفربول عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، بينما وست هام يتواجد في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى