آخر الأخبار

بالأسماء.. كوبر يستقر على اللاعبين الستة المستبعدين من القائمة النهائية للمونديال

كشفت عدد من التقارير الصحفية أسماء اللاعبين الستة، المقرر استبعادهم من قائمة المنتخب الوطني الحالية، استعدادًا لإرسال القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا.

وكان كوبر قد ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني الحالي، حيث سيتم الاستقرار على القائمة النهائية عقب نهاية مواجهتي كولومبيا وبلجيكا المقبلتين، وقبل التوجه لروسيا، والتي ستضم 23 لاعبًا فقط.

وأفادت التقارير أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على استبعاد كلًا من محمد عواد حارس مرمى النادى الإسماعيلى ومحمود حمدي الونش مدافع نادى الزمالك وعمرو طارق المحترف فى الدورى الأمريكى وسام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى وكريم حافظ المحترف فى الدورى الفرنسي.

وأضافت أن المدرب الأرجنتيني لم يتخذ قرار النهائي حول اللاعب السادس إذ ما زال يفاضل بين أحمد جمعة مهاجم النادى المصرى وأحمد حسن كوكا المحترف فى الدورى البرتغالى، لقيادة هجوم الفراعنة بجانب مروان محسن مهاجم الأهلي.

وتابعت أن كوبر قرر ضم لاعبين بجانب حارس مرمى رابع، ليكون ذلك الثلاثي بمثابة قائمة احتياطية للقائمة النهائية.

وأتمت أن نظام الاستبدال في قائمة أي منتخب مشارك في المونديال، وفقًا للوائح الاتحاج الدولي لكرة القدم متاح حتى قبل المباراة الأولى بـ 24 ساعة فقط.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

صانع ألعاب الأهلي يتلقى عرض من الدوري الإيطالي

ديبورتيفو| إصابة محمد صلاح قد تتفاقم بسبب تصرف خاطئ من الجماهير.. صور

أوباميانج يسخر من إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

الكشف عن السبب الحقيقي وراء استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

تركي آل الشيخ ينحي الخلافات جانبًا وينعي وفاة نجل محمد فضل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى