أخبار الرياضة

بالأسماء.. 3 مدربين مرشحين لخلافة لاسارتي في الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن 3 أسماء لمدرين اجانب أكد انهم مرشحون لخلافة الأورجواياني مارتن لاسارتي في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وكان انباء قوية قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، حول استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، على الإطاحة بالمدير الفني للفريق الأحمر مارتن لاسارتي بنهاية الموسم الحالي، بعد الفشل في التتويج باللقب الإفريقي للأندية الأبطال، والخروج بطريقة مهينة على يد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال حتحوت خلال تقديمه لبرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” ان النادي الأهلي بدأ مرحلة المفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب لتوليى مهمة القيادة الفنية للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل خلفًا لـ لاسارتي.

وأضاف ان هناك 3 أسماء مطروحة على طاولت المفاوضات بالنادي الأهلي، أولها المدير الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي السابق، ومنتخب أوغندا الحالي، موضحًا ان المدرب الفرنسي سيكون متاحًا بعد انتهاء مشوار أوغندا بنهائيات الأمم الإفريقية المقبلة.

وأشار إلى ان ثاني تلك الأسماء التي تحظى باهتمام مسئولو الأحمر لخلافة لاسارتي هو الفرنسي الآخر هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، مشيرًا إلى أن هناك صعوبة كبيرة ستواجه المارد الأحمر في التعاقد مع مدرب اسود الأطلسي كونه يفضل تدريب المنتخبات على الأندية.

وأتم مؤكدًا ان البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفتي الحالي لنادي التعاون السعودي وصاحب الخماسية الأخيرة أمام الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، يعد أحد الأسماء التي تثق فيها الإدارة الحمراء لقيادة الفريق خلال الفترة القبلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى