أخبار الرياضة

بالتردد.. قناتان فضائيتان مفتوحتان تعلنان نقل مباراة منتخب مصر ضد سوازيلاند في تصفيات كان 2019

تترقب الجماهير المصرية مواجهة منتخب مصر الأول مساء اليوم امام أي سواتيني أو (سوازيلاند)، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة المقرر أن تقام في الكاميرون خلال شهر يوليو من العام المقبل.

ويواجه الكثير من عشاق كرة القدم والمنتخب الوطني صعوبة في متابعة مواجهات الفراعنة في التصفيات الإفريقية عبر البيوت في ظل امتلاك قناة “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق بث المباراة في مصر والوطن العربي والشرق الأوسط، الأمر الذي يدفع الكثيرون لمشاهدة مباريات الفراعنة عبر المقاهي والكافيتريات الخاصة.

وتمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة “bein sports hd3” لنقل مواجهة مصر ضد أي سواتيني حيث سيتولى المصري محمد الكواليني التعليق على المباراة.

في تحدي قوي لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، أعلنت قناتان فضائيتان إذاعة مباراة مصر ضد أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، يمكن رصدهما كالتالي:

قناة “5 sport أو فايف سبورت”

الإسم: 5 sport
القمر: AMOS
التردد : 10806
المعدل : 27513
الاتجاه: عمودي 3/2

قناة Arena Sport

الإسم: 3 Arena Sport
القمر: Bulgaria Sat-1 @1.9° East
التردد : 12303
المعدل : 30000
الاتجاه: أفقي

وعلى الجانب الآخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للمنتخبات، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

وحقق منتخب مصر الفوز في المباراة الماضية التي أقيمت أوائل الشهر الماضي، ضد النيجر على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، بنصف دستة أهداف، تحت القيادة الفنية الأولى للمكسيكي خافيير أجيري الذي تولى المهمة خلفًا الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويحتل المنتخب الوطني وصافة المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بعد مرور جولتين برصيد 3 نقاط، من الفوز على النيجر في الجولة الثانية والخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي الذي يحتل الصدارة برصيد 6 نقاط.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد خرج عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” وأكد جاهزيته للمباراة منهيًا الجدل الذي أثير عقب انتشار أنباء حول طلب نادي ليفربول إعفاء الدولي المصري من المشاركة في مواجهة سوازيلاند المقبلة وذلك بسبب معاناته من إجهاد عام في ظل ضغط المباريات التي خاضها مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى