آخر الأخبارأخبار الرياضة

بالفيديو.. السيتي يهدد صدارة ليفربول بثنائية في إيفرتون

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا مستحقا على إيفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

افتتح إيمريك لابورت التسجيل للسيتي في الثواني الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول قبل أن يسجل جابرييل خيسوس الهدف الثاني في الثواني الأخيرة قبل انتهاء المباراة.

وتساوى السيتي مع ليفربول برصيد 62 نقطة لكلا منهما، لكنه تفوق بفارق الأهداف عن الريدز.

واستهل السيتي اللقاء بقوة وكاد أن يسجل التقدم مبكرًا وتحديدا في الدقيقة 4 عن طريق جوندوجان الذي ارتدت رأسيته من العارضة.

وفي الثواني الأخيرة قبل انتهاء الشوط، حصل السيتي على ركلة حرة أرسلها سيلفا بطريقة رائعة ليحولها لابورت برأسية قوية في المرمى.

وفي الشوط الثاني كاد أجويرو أن يضيف الهدف الثاني بعد كرة خلفية مزدوجة مرت بجوار القائم.

واستمرت محاولات فريق السيتي وسط تراجع أصحاب الأرض الذين حاولوا الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن دون جدوى.

وفي الثواني الأخيرة قبل انتهاء المباراة حسم خيسوس اللقاء لصالحه بعد تمريرة متقنة من دي بروين قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها بيكفورد ثم ارتدت لخيسوس الذي حولها برأسه في المرمى.

وأشعل السيتي المنافسة على لقب الدوري قبل 11 جولة من نهاية المسابقة، حيث تصدر الجدول مؤقتًا في انتظار مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة ذاتها.

وعانى ليفربول بعد التعادل في الجولتين الأخيرتين مع ليستر سيتي وويست هام يونايتد بهدف لكل فريق.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى