أخبار الرياضة

بعد أتلتيكو مدريد.. رونالدو يستعد للقضاء على ميسي وبرشلونة بهذه الطريقة

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس الإيطالي، للفوز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، والتـأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وتمكن فريق يوفنتوس بقيادة رونالدو، من تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع المباراتين الذهاب والإياب، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل «الدون»، ثلاثة أهداف في مرمى الروخي بلانكوس مما قاد فريقه السيدة العجوز إلى ريمونتادا عظيمة بعدما كان متأخرًا بهدفين.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «دون بالون» الإسباني فإن: ” لم يتوقع أحدًا على الإطلاق في إيطاليا عودة رونالدو بهذا الشكل بعد أن شبه البعض لحظة انتقاله لليوفي باللاعب المنتهي”.

 

وأضاف: ” رونالدو بدأ التفكير الآن في القرعة وفي الفريق الذي سيواجه يوفنتوس بربع نهائي دوري الأبطال بعد التأهل على حساب أتلتيكو مدريد”.

 

وتابع الموقع: ” رونالدو يرغب في مواجهة برشلونة وتجدد الصراع من جديد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإقصائه من البطولة من نفس الدور الذي ودع فيه عملاق كتالونيا دوري الأبطال الموسم الماضي على يد روما”.

 

واختتم موقع “دون بالون” تقريره قائلاً: ” رونالدو في حالة مواجهة يوفنتوس نظيره برشلونة سيخرج كل قوته في ملعب الكامب نو وفي يوفنتوس آرينا لإقصاء زملاء ميسي، بسبب العدوانية المستمرة بين الفريق الكتالوني والدون”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى