أخبار الرياضة

بعد استبعاده أمام الوصل.. الأهلي يكشف موقف إسلام محارب من مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

كشف محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف إسلام محارب من المشاركة مواجهة الترجي التونسي المقبلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد استبعاده من مواجهة الوصل الإماراتي الليلة.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد فضل استبعاد إسلام محارب المقرر ان تقام اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال ، وذلك بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري الأخيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد محمود في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن إن إسلام محارب، لاعب الفريق جاهز لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف أن الجهاز الفني فضل تجهيز اللاعب لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وإبعاده عن مواجهة الوصل الإماراتي اليوم؛ بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة اليسرى التي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف.

وأشار إلى أن اللاعب ينفذ برنامجا تأهيليا لتجهيزه لمباراة نهائي إفريقيا، حيث خاض اللاعب تدريباته في الجيم، وبدأ تدريبات الجري حول الملعب، ويبقى جاهزا تماما للتواجد في الحسابات الفنية في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رقم الأهلي التاريخي

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي الترجي على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية في مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر، على أن يحتضن ملعب رادس مباراة الإياب والتتويج باللقب يوم التاسع من الشهر ذاته.

وكان الأهلي والترجي قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى