أخبار الرياضة

بعد الخروج الأوروبي المهين.. ضربة موجعة جديدة لريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة بعدما أعلن غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق لمدة شهرين عن الملاعب عقب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة أياكس أمستردام الهولندي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغادر فينيسيوس جونيور ملعب سانتياجو برنابيو في الشوط الأول من اللقاء باكيا بسبب الإصابة ليشارك بدلاً منه الويلزي جاريث بيل، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم أياكس أمستردام على ريال مدريد بهدفيين دون رد.

وأكد النادي في بيان رسمي له اليوم، أن صاحب الـ 18 عامًا تعرض للإصابة في أربطة المفصل الأيمن للقدم مما قد يغيب على أثره لمدة شهرين عن الملاعب.

كان أياكس أمستردام قد حقق مفاجأة مدوية، بالفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

كان ريال مدريد قد ودع أيضا بطولة كأس ملك إسبانيا منذ أيام عقب خسارته أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأصبحت فرصة ريال مدريد ضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني عقب خسارة الكلاسيكو في الجولة الماضية في البرنابيو أيضا بهدف نظيف حيث ارتفع فارق النقاط عند 12 نقطة عن برشلونة المتصدر.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى