أخبار الرياضة

حازم إمام عن عقوبات عمومية اللجنة الأولمبية ضد مرتضى منصور: «ضد رئيس النادي وليس الزمالك»

علق حازم إمام عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق على القرارات التي اتخذتها الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية، ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء والتي حضرها كعضو في الجبلاية.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية، التي عقدت بالأمس السبت قد صدقت على إيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة عامين، ومطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي والبرلمان لرفع الحصانة عنه من أجل خضوعه للتحقيق، والتهديد بإيقاف نشاط النادي في حال عدم الالتزام بحضور التحقيقات معه.

حازم إمام يوجه لوم للجهاز الفني للمنتخب الوطني

وقال حازم إمام في تصريحات صحفية: “حضرت الجمعية العمومية بصفتي عضو في الاتحاد المصري لكرة القدم، والقرارات التي تم التصويت عليها ضد رئيس النادي وليس الزمالك “.

وأضاف: “طلبت من اللجنة الموافق على عودة الفرق المختلفة لخوض مواجهاتها بملاعب النادي لحين الانتهاء من التحقيقات، وبالفعل تمت الموافقة على طلبي”.

وأتم: “يجب على الأطراف المعنية الالتزام بمواعيد التحقيقات لإنهاء تلك الأزمة في أقرب وقت”.

جدير بالذكر أن اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب، كانت قد قررت تجميد مرتضى منصور، وحرمانه من المشاركة في أي أنشطة، على خلفية الاعتداء اللفظي على أعضاء اللجنة، وفي مقدمتهم حطب، وعدم الاعتداء بأي مخاطبات أو مراسلات موقعة منه، وكذلك منع مشاركته أو الظهور بصفة رسمية في الجمعيات العمومية التي ستعقد بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وفي أعقاب تلك القرارات قام مرتضى منصور بشطب عضوية حازم إمام من نادي الزمالك، على خلفية موافقته الضمنية على قرارات اللجنة الأوليمبية متهمًا إياه باضطهاد النادي.

ومن المنتظر أن تشهد الأجواء بين مرتضى منصور واللجنة الأوليمبية برئاسة هشام محمد حطب، حالة من التوتر خلال الفترة المقبلة في ظل الرفض المتوقع من رئيس نادي الزمالك على الخضوع للتحقيق في اللجنة الأوليمبية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى