أخبار الرياضة

بعد انضمامه للأهلي.. ماذا قدم محمود متولي في مشواره مع الإسماعيلي؟

أعلن مسئولو النادي الأهلي عن تعاقدهم مع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم في صفقة بلغت قيمتها المالية 25 مليون جنيه بدون صفقات تبادلية.

وأصبح متولي ثاني صفقات المارد الحمر الذي كان قد تعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب مولودية الجزائر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

متولي تم تصعيده لصفوف الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي في يوليو 2013، وخلال مشاركاته بالفريق الأول للدراويش شارك في 148 مباراة بواقع 130 مباراة في الدوري و14 مباراة في كأس مصر و4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز متولي 18 هدفا بواقع 17 هدفا في بطولة الدوري ومباراة في كأس مصر، وصنع 3 أهداف.

ويعد مدافع الإسماعيلي السابق متخصصا في تسديد ركلات الجزاء حيث أحرز 10 أهداف من إجمالي أهدافه عن طريق ركلات الجزاء، و4 أهداف عن طريق ضربات الرأس و3 أهداف بالقدم اليمنى وهدف واحد من ركلة حرة مباشرة.

ولم يسبق لمتولي أن فاز بأي بطولة مع الدراويش، وكان أبرز إنجازاته هو الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري مع الإسماعيلي موسم 2017-2018.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى