أخبار الرياضة

بعد خناقتهم أمس.. عقوبة نارية للزمالك وبيراميدز في الدوري

شهدت الثواني الأخيرة من أحداث مباراة الزمالك ضد بيراميدز، التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، مشادة بين مدحت عبد الهادي والجهاز الفني لفريق بيراميدز، من جهة، وشيكابالا ولاعبي بيراميدز من جهة أخرى، عقب انتهاء المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الدقائق الأخيرة، وتحديدًا عقب إحراز رمضان صبحي هدف التعادل، وتوجيه بعض لاعبي بيراميدز، عبارات السخرية تجاه لاعبي الزمالك، وشاركهم بعض أعضاء الجهاز الفني هذا الأمر.

وتعمّد لاعبو الزمالك، إضاعة الوقت؛ ردًا على السخرية من جانب بيراميدز، ليدخل الجهازان في مشاجرة عقب إطلاق الحكم صافرته.

عقوبات بالجملة في انتظار الزمالك وبيراميدز ومحمود عبدالرزاق شيكابالا وأحمد الشناوي ومدحت عبد الهادي وفتح الله ومساعدي أوسوريو وباتشيكو؛ بعد خناقة الطرفين في نهاية المباراة”.

وتصل العقوبات المنتظر إصدارها من لجان اتحاد الكرة، إلى الإيقاف والغرامة المالية تجاه أطراف الخناقة، من لاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للفريقين.

ومن المقرر أن يحسم تقرير مراقب مباراة الزمالك وبيراميدز، العقوبات المقرر صدورها من قبل رابطة الأندية المحترفة، بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى