أخبار الرياضة

بعد عقوبة اليويفا.. جوارديولا يحسم مصيره مع السيتي بقرار مثير

رفضت المحكمة الرياضية، الطعن المقدم من نادي مانشستر سيتي ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” بحرمان النادي الإنجليزي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وجاء قرار اليويفا ليثير مزيد من الغموض بشأن مستقبل عدد من نجوم الفريق بالإضافة إلى مستقبل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رحيل عدد كبير من لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي الذين يرغبون في التواجد الدائم ببطولة دوري ابطال أوروبا.

قرار صادم من جوارديولا

قبل قرار اليويفا، كانت التقارير الإنجليزية تتحدث عن مصير الإسباني بيب جوارديولا وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أنه على غير المتمسك تمسك بالبقاء داخل السيتي وعدم الرحيل عن قيادة الفريق على الرغم من العقوبة القاسية التي ستحرم الفريق الإنجليزي من المشاركة الأوروبية عامين متتاليين وبالتالي تبخر حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ بيب يستعد للإعداد من أجل الموسم المقبل، حيث بعث خطة إلى مسئولي النادي الإنجليزي من أجل تدعيم الفريق بمزيد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي.

جوارديولا يحبط آمال يوفنتوس

قرار المدرب الإسباني، أحبط آمال يوفنتوس الإيطالي الذي كان يأمل في التعاقد مع جوارديولا ونجم برشلونة ليونيل ميسي في صفقة تاريخية يخطط لها مسؤولو السيدة العجوز نهاية الموسم الجاري.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة خلف ليفربول المتصدر بفارق 22 نقطة، ليفقد بشكل كبير فرصة المنافسة على اللقب.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى