أخبار الرياضة

بعد عقوبة اليويفا.. ريال مدريد يرصد مبلغا ضخما لخطف نجم مانشستر سيتي

بدأت العروض المغرية تتوالى على نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الساعات الأخيرة بعد العقوبة الموقعة على النادي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين مقبلين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وكان العرض الأول من نصيب رحيم سترلينج نجم هجوم مانشستر سيتي الذي تلقى عرضا ضخما من ريال مدريد الإسباني بقيمة 180 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته عقب انتهاء الموسم الجاري.

عقوبة قاسية من اليويفا

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد فرض عقوبة قاسية على مانشستر سيتي بحرمانه من المشاركة الأوروبية لمدة موسمين مقبلين بالإضافة إلى تغريمه 30 مليون يورو بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ومن المتوقع أن تشمل العقوبة أيضا خصم نقاط من الفريق وهو ما سيؤثر على وضعية السيتي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

الريال ينتهز الفرصة بعرض مغري

وفقا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن ريال مدريد انتهز الفرصة وقدم عرضا ماليا بقيمة 180 مليون يورو، حيث يستهدف جعل المهاجم الإنجليزي واحد من أغلى اللاعبين على مستوى العالم.

ويقدم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مستويات مميزة مع السيتي هذا الموسم حيث أحرز 11 هدفا وصنع هدفين خلال مشاركته في 23 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم.

جوارديولا يحسم مصيره مع السيتي

كان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد حسم مصيره مع النادي الإنجليزي وفقا لشبكة ESPN وقرر البقاء على رأس الجهاز الفني الموسم المقبل على الرغم من العرض الخيالي المقدم من يوفنتوس الإيطالي من أجل تدريب بطل الكالتشيو خلفا لماوريسيو ساري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى