أخبار الرياضة

بعد مدح ريال مدريد.. تعرف على ماذا قال بوجبا عن برشلونة وميسي

خرج النجم الفرنسي بول بوجبا، أسطورة وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتصريح جديد، اليوم الخميس، ولكن هذه المرة عن برشلونة الإسباني، وليس عدوه التقليدي ريال مدريد.

 

وتحدث بوجبا مساء أمس الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي أثناء تواجده مع المنتخب الفرنسي، حيث قال: لطالما قلت أن ريال مدريد هو نادي أحلام الجميع”.

 

وأضاف:” ريال مدريد أحد أكبر الأندية في العالم، هذا حلم لجميع الأطفال ولجميع لاعبي كرة قدم، خاصة في وجود زيدان، ولكن أنا هنا سعيد في مانشستر الآن، لدينا مدرب جديد وسعيد بمكاني، فيما بعد لا ندري ماذا يخبئ لنا المستقبل.

 

 

ووفقًا لما نشرته إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، وشبكة سكواكا عن تصريحات جديدة لبوجبا اليوم، حيث قال: ” إن برشلونة هو أفضل نادي في العالم، أحد الأفضل في العالم، إنه فريق جميل جدًا، ومشاهدته وهو يلعب أمر رائع ويسعدني دائمًا، يتدربون بمهنية، يمكنك دائمًا التعلم كلاعب وسط، أحب مشاهدتهم، أسلوبهم، نظامهم وثقافتهم، لديهم لاعبين غير عاديين”.

 

وأضاف بوجبا: البارسا يملك لاعبين رائعين، وفوق كل ذلك لديهم لاعب استثنائي هو ميسي، الذي هو أعلى بكثير من بقية اللاعبين.

 

وعن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، قال بوجبا: ” اللعب ضد البارسا سيكون مميزًا، لأنهم تفوقوا على اليونايتد في المرات السابقة، والآن نواجه بعضنا البعض مرة أخرى، هي مناسبة للاستمتاع، لأن السيناريو مناسب جدًا لذلك”.

 

واختتم بوجبا تصريحاته قائلاً: ” إنها مُباراة أريد أن أستمتع فيها ، اللعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم هو أمر رائع”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى