أخبار الرياضة

بيراميدز يهاجم اتحاد الكرة: الظلم فاق كل الحدود

شن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هجوما شديدا على اتحاد الكرة مؤكدا أن إدارة ناديه تطلب الاستعانة بحكام أجانب خلال مباريات الفريق المقبلة في بطولة الدوري الممتاز وحتى انتهاء المسابقة.

وأكد المدير الرياضي لبيراميدز في تصريحات تليفزيونية، أن مسئولي كرة القدم العام الماضي كانوا يخشون ناديه على عكس ما يحدث في الموسم الجاري.

مدير بيراميدز: نريد تعيين حكام أجانب في مبارياتنا بالدوري

وأضاف هاني سعيد ” لدينا العديد من المشاكل مع التحكيم هذا الموسم، ولذلك نريد تعيين حكام أجانب لمبارياتنا المقبلة في الدوري، لقد فقدنا نقاطا عديدة بسبب الحكام”.

وتابع ” لا نرى أي مشكلة في تعيين حكام أجانب لمبارياتنا، فالظلم فاق كل الحدود”.

وأتم تصريحاته ” الموسم الماضي كان الجميع يخاف منا لكن الآن الوضع أصبح مختلفا، فهل يجب على الجميع أن يخاف منا حتى تصبح الأمور بشكل جيد؟”.

عقوبات بالجملة على لاعبي بيراميدز بعد مباراة الأهلي

كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قد وقعت عقوبيات قاسية على لاعبي بيراميدز بعد أحداث مباراة الأهلي التي انتهت بانتصار الأحمر نهاية الشهر الماضي بهدفين مقابل هدف.

وتم إيقاف 5 لاعبين من بيراميدز لمدة 3 مباريات، وهم أحمد أيمن منصور ورجب بكار وعلي جبر وعمر جابر وإسلام عيسى، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى الإيقاف مباراتين فقط.

وضع بيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 17 مباراة بينما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 48 نقطة من 16 مباراة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى