أخبار الرياضة

جروس ينهي اتفاقه على تدريب أهلي جدة الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الحالي.

ويخوض الفريق الأبيض حاليًا تحت قيادة جروس مواجهات مصيرية، في بطولة الدوري الممتاز، وكذلك بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحتل المركز الثالث بجدول بطولة الدوري، قبل 6 جولات على النهاية وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب الصدارة (المتفوق بمباراتين) ونقطة واحدة عن الأهلي الوصيف، في الوقت الذي يستعد لخوض مباراة نارية يوم الأحد المقبل أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية.

وأفادت التقارير أن جروس أنهى بالفعل اتفاقه مع مسئولي أهلي جدة على العودة لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربطه بجماهير النادي بفضل الإنجازات التي حققها مع الفريق خلال فترة ولايته السابقة له.

وأوضحت أن المدرب السويسري كان قد اجتمع مع أحد مسئولي النادي السعوي ويدعى وجدي الطويل، يوم الـ 16 من إبريل الماضي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعودته لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

واختتمت مشيرة إلى انه هناك شبه اتفاق غير معلن بين الطرفين (مجلس إدارة الزمالك وجروس)، على عدم تجديد التعاقد بينهما والذي ينتهي بنهاية الموسم، في ظل العلاقة المتوترة بين المدرب السويسري ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، خلال الفترة الأخيرة والتي تتضح ملامحها عقب كل تعثر للفريق الأبيض.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى