أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يتقدم بعرض مغري لعماد النحاس.. والمقاولون يرفض التعليق

تقدم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز بعرض مغري لنجم الأهلي السابق عماد النحاس المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القم بنادي المقاولون العرب.

وكان عماد النحاس قد نال إشادة كبيرة من تركي آل الشيخ، في وقت سابق عقب مواجهة بيراميدز امام المقاولون العرب، في الجولة الرابعة والعشرون من منافسات بطولة الدوري المصري، والتي حقق فيها الأول فوز صعب بهدف نظيف سجله اللاعب السوري عمر خربين.

ودون تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “عماد النحاس مدرب كبير”.

وأتم: “أعرض عليه للمرة الثانية، إذا أراد خوض معايشة مع مدرب عالمي في آخر الموسم بصفتي رئيسًا للاتحاد العربي، يتواصل معي وأنا جاهز”.

ويأتي عرض تركي آل الشيخ لعماد النحاس عقب اشادة الأخير بفريق بيراميدز، مؤكدًا أنه يضم افضل عناصر في الدوري الممتاز هذا الموسم، وان فوزه ببطولة الدوري ستكون بمثابة قنبلة نووية.

ومن جانبه أكد صلاح محسن رئيس نادي المقاولون العرب أن ناديه لم يصله أي شيء يفيد بعرض تركي آل الشيخ، رافضًا التعليق عليه خاصة وان الفريق لا تزال أمامه العديد من المباريات الهامة ببطولة الدوري الموسم الحالي.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 43 نقطة من 30 مباراة، وبفارق ثلاثة نقاط علن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة من 28 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى