أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يرحب بموافقة الأهلي على خوض مباراة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة

أبدى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ترحيبه بموافقة النادي الأهلي على خوض مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد كشف عن موافقة مجلس إدارة النادي على خوض مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة المقرر إقامتها في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بعد الخطاب الذي تلقته إدارة النادي من الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه مشاركة المارد الأحمر في المباراة بصفته بطل الدوري، وتم وضع أكثر من توقيت لخوض المواجهة أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من نوفمبر المقبل عقب مواجهة الوصل الإماراتي في اياب دور الـ 16 من البطولة العربية.

توقيع لاعب الأهلي لبيراميدز
الخطيب وتركي آل الشيخ

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان.. ومن هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم ..”.

وأضاف: “وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله …. “.

وتابع: “وهذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين .. فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء”.

وأتم: “حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ودامت المحبة بيننا”.

وخلال الأيام القليلة الماضية سادت حالة من الضبابية حول هوية الطرف المصري الذي سيخوض مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة، خاصة في ظل تأكيد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريقه هو من سيخوض المواجهة، في الوقت الذي أصدر فيه اتحاد الكرة المصري أن الطرف المصري الذي سيخوض هو بطل الدوري المصري الموسم الماضي أو من يليه في الترتيب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى