أخبار الرياضة

تصريحات نارية من مدافع الأهلي قبل موقعة صن داونز

تصريحات نارية من مدافع الأهلي رامي ربيعة أدلاها قبل موقعة الإياب أمام صن داونز والمقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز

يستضيف ملعب برج العرب، مواجهة الأهلي وصن داونز في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب

خسر الأهلي أمام صن داونز بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في مدينة بريتوريا الجنوب أفريقية.

الأهلي يتلقى هزيمة تاريخية
الأهلي يتلقى هزيمة تاريخية

حظوظ الأهلي في التأهل

يمتلك الأهلي حظوظاً ضعيفة في التأهل إلى الدور نصف النهائي حيث سيكون بحاجة إلى الفوز بخماسية نظيفة على الأقل من أجل خوض شوطين إضافيين، أو الانتصار بسداسية نظيفة من أجل التأهل مباشرةً.

ربيعة يؤكد جاهزية اللاعبين للمباراة

أكد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المرتقبة، مضيفاص أن الأهلي لايزال يمتلك كافة الحظوظ للتأهل رغم نتيجة مباراة الذهاب الكارثية عقب الخسارة بخماسية نظيفة.

وأضاف ربيعة ” لا وقت للكلام الآن، جاهزون للرد في الملعب على صن داونز”، متعهدا ببذل أقصى جهد من أجل مصالحة الجماهير عقب الخسارة الكبيرة في الذهاب.

أول تعليق على اعتزال رامي ربيعة بعد تجدد اصابته
رامي ربيعة

تعليقه على انتزاع الصدارة

قال مدافع الأهلي ” اللاعبون لديهم روح معنوية كبيرة خاصةً بعد الفوز على مصر المقاصة واعتلاء صدارة جدول الدوري، وهذه الروح ستجعلنا نقاتل أمام صن داونز في لقاء العودة”.

أخبار متعلقة

الأهلي يتلقى هزيمة تاريخية بخماسية أمام صن داونز

أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد خماسية صن داونز

الأهلي يهزم مصر المقاصة ويستعيد صدارة الدوري

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى