آخر الأخبار

الصفقة تقترب.. تريزيجيه في هذا النادي خلال أسبوع

أكدت تقارير صحفية تركية اقتراب الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، جناح قاسم باشا التركي، من الانضمام لنادي جالطة سراي بداية من الموسم المقبل.

وكان مسئولو نادي قاسم باشا قد أكدوا أن الطريق الوحيد أمام نادي جالطة سراي للتعاقد مع “تريزيجيه” هو دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ 5 مليون يورو.

وأفاد موقع “تي أر تي” التابع للتلفزيون التركي أن أن فاتح تريم مدرب جالطة سراي مصر على التعاقد مع تريزيجيه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار خطته لبناء فريق قوي الموسم المقبل ينافس به بقوة في دوري أبطال اوروبا وأنه انهى اتفاقه مع تريزيجيه على ضمه.

وأضاف أن جالطة سراي يواجه صعوبة في التعاقد مع الدولي المصري في ظل منافسة من ناديي ولفرهامبتون وبرايتون، خاصة وأن الأول وافق على طلب قاسم باشا بدفع 5 مليون يورو، كما قدم راتب يقدر بمليون و400 ألف يورو في الموسم لنجم الفراعنة.

وتابع أن جالطة سراي سيحسم الصفقة خلال الأسبوع الحالي، بعد الاتفاق مع قاسم باشا على جدولة الـ 5 مليون يورو، بالإضافة إلى التوصل لاتفاق مسبق مع اللاعب، حيث سيتم توقيع عقد مع النجم المصري لمدة 4 مواسم مقبلة.

وقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

وعلى الرغم من ظهور تريزيجيه بشكل مميز خلال مواجهتي الأورجواي وروسيا في الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات بكأس العالم، إلا أن ذلك لم يشفع للمنتخب الوطني في تحقيق الفوز بأيِ من المواجهتين، ليودع الفراعنة المونديال قبل المواجهة الأخيرة بالدور الأول أمام المنتخب السعودي.

شاهد أيضًا..

في تقريره عن صفر المونديال.. كوبر يعرب عن خيبة أمله في 5 لاعبين.. ويؤكد: أحدهم خسرت الرهان عليه

رسيمًا.. نادي بيراميدز يضرب من جديد بصفقة برازيلية مدوية

مجدي قفشة يعلن انتقاله رسميًا لهذا النادي

بعد وداع مونديال روسيا.. 6 مصريين لا أمل لهم في مونديال قر 2022

شاهد لحظات مؤثرة في وداع لاعبي المنتخب الوطني لكوبر وجهازه.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى