أخبار الرياضة

تعرف على الجهاز المعاون لميتشو في الزمالك

كشف الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عن أفراد الجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك.

وأكد الصربي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالزمالك، أنه سيتواجد معه مدرب مساعد من صربيا سبق له العمل في نادي ريد ستار بلجراد، كما سيتواجد في الجهاز الفني مدرب حراس صربي، كما سيتواجد أيضاً أيمن عبد العزيز مدرب مساعد وأحمد عبد الرؤوف مدرب بالإضافة إلى مدرب الأحمال اليوناني والجهاز الطبي والإداري.

وأشار ميتشو إلى أنه كام حريصا على متابعة العديد من الفيديوهات والشرائط الخاصة بمباريات الزمالك في الموسم الماضي للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، مضيفاً أنه يمتلك عناصر مميزة للغاية وقادرة على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

وأوضح المدير الفني الجديد للزمالك أن الفريق لديه كل مقومات النجاح ويضم أفضل لاعبين من المغرب وتونس، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد وجود روح ومنافسة قوية بين اللاعبين.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى