ملعب لقطات

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم وانتصار آرسنال على بورنموث فى الدوري الإنجليزي

أبهر مانشستر سيتي جماهير كرة القدم بأداء استثنائي في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، محققًا انتصارًا ساحقًا على وولفرهامبتون بنتيجة خمسة أهداف لهدف.

منذ البداية، فرض مانشستر سيتي هيمنته على المباراة، حيث افتتح إيرلنغ هالاند التسجيل بركلة جزاء دقيقة في الدقيقة الثانية عشر، معلنًا عن نوايا الفريق الهجومية.

ولم يكتفِ هالاند بهذا القدر، ففي الدقيقة الخامسة والثلاثين، أضاف النجم النرويجي الهدف الثاني، مؤكدًا على تفوقه وقدرته على قيادة الخط الأمامي للسيتيزنز.

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، عاد هالاند ليسجل الهدف الثالث، مكملًا “هاتريك” رائعًا من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 45+3، مما أضاف إلى رصيده الشخصي وأثبت أنه لاعب لا غنى عنه في تشكيلة الفريق.

مع انطلاق الشوط الثاني، لم يفقد وولفرهامبتون الأمل، حيث تمكن اللاعب الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الثالثة والخمسين. ولكن، لم يمر دقيقة واحدة حتى عاد هالاند ليضيف الهدف الرابع لمانشستر سيتي، محققًا بذلك أول رباعية له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، في الدقيقة الخامسة والثمانين، أظهر رودري تميزه بتمريرة حاسمة لخوليان ألفاريز، الذي لم يتوانى عن إرسال الكرة إلى شباك الخصم، معلنًا عن الهدف الخامس لمانشستر سيتي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم

بهذا الفوز، قلص مانشستر سيتي الفارق مع أرسنال المتصدر إلى نقطة واحدة فقط، رافعًا رصيده إلى 82 نقطة ومحتفظًا بالمركز الثاني، مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة ضد توتنهام قد تغير مجرى الصراع على اللقب. من ناحية أخرى، بقي وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

من ناحية آخري، في مساء يوم السبت الموافق للمرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، أظهر آرسنال قوته وسيطرته في مواجهة بورنموث، حيث أنهى المباراة بفوز مقنع بثلاثة أهداف دون رد.

مع اقتراب نهاية الشوط الأول، أحرز بوكايو ساكا الهدف الأول لآرسنال من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والأربعين، مما أعطى الفريق دفعة معنوية هائلة. وتابع البلجيكي لياندرو تروسار المسيرة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السبعين، معززًا تقدم الفريق ومؤكدًا على تفوقهم الكبير.

وفي الوقت بدل الضائع، وتحديدًا في الدقيقة السابعة بعد التسعين، وضع ديكلان رايس بصمته على المباراة بتسجيل الهدف الثالث، مختتمًا اللقاء بأداء رائع ومؤكدًا على جدارة آرسنال بالفوز.

بهذا الانتصار، رفع آرسنال رصيده إلى ثلاث وثمانين نقطة من ست وثلاثين مباراة، مما يعزز موقعه في صدارة البريميرليغ ويقربه خطوة أخرى من اللقب.

أهداف مباراة آرسنال وبورنموث اليوم

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى