أخبار الرياضة

تعرف على رسالة حسين الشحات لجماهير الأهلي

وجه حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة للجماهير الحمراء، بعد تراجع أداء الفريق الأحمر وخروجه من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان حسين الشحات قد انضم للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي العين الإماراتي في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 90 مليون جنيه، إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول منه حتى الأن، الأمر اذي عرضه للكثير من الانتقادات.

وقال حسين الشحات في تصريحاته لبرنامج صدى الملاعب عبر قناة إم بي سي مصر انه يرغب بشدة في تتويج المنتخب الوطني بلقب بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، كونها ستقام على الأراضي المصرية، سواء انضم لقائمة الفراعنة خلال النهائيات من عدمه حسب تعبيره.

وعن فترته التي قضاها رفقة نادي العين الإماراتي، أكد نجم الأهلي أنها كانت فترة مميزة في مسيرته خاصة وأنه حقق مع النادي الإماراتي الكثير من الانجازات.

وأضاف أن ما أفضل ما حدث له مع العين الإماراتي كان تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، بالإضافة إلى الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، موضحًا أن أفضل أهدافه معه كانت أمام الترجي التونسي في قبل نهائي مونديال الأندية.

واختتم موجهًا رسالة لجماهير الأهلي أعرب فيها عن أمنيته ان يكون لديهم ثقة في لاعبي الفريق الأحمر وقدرتهم على تحقيق الألقاب، مؤكدًا ان دعم الجماهير الحمراء هو أكبر دافع للاعبين من أجل تحقيق البطولات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى