أخبار الرياضة

تعرف على سر الاجتماع الخاص بين مدبولي وجروس

قرر أحمد مدبولي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد اجتماع خاص مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض من أجل الاستفسار عن مستقبله وإمكانية الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وكان مدبولي قد حصل على وعد من المدرب السويسري بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات خاصةً بعد رفضه رحيله في الميركاتو الشتوي خلال يناير الماضي.

وغاب مدبولي عن المشاركة في المباريات مع الزمالك طوال الموسم الجاري في مختلف البطولات، على الرغم من التزامه في التدريبات بشكل دائم طوال الفترة الماضية.

ويعتمد جروس بشكل أساسي على محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عنتر بشكل أساسي في مركز الجناح الأيثسر لتتقلص فرصة مدبولي في المشاركة بتشكيل الفريق.

وكانت جماهير الزمالك قد طالبت جروس بضرورة منح فرصة المشاركة في المباريات لعدد من اللاعبين أبرزهم أحمد مدبولي وأيمن حفني، وذلك بعد سقوط الفريق الأبيض في فخ التعادل مع نصر حسين داي أمس في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وتخاذل عدد كبير من اللاعبين.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، في حين يأتي في المركز الأخير بمجموعته ببطولة الكونفدرالية برصيد نقطة واحدة فقط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى