أخبار الرياضة

تعرف على شروط كارتيرون للموافقة على التجديد للزمالك

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، عدة شروط من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

شروط كارتيرون للموافقة على تجديد عقده

ورفض كارتيرون، إجراء أي تغييرات على الجهاز المعاون للفريق خلال الموسم المقبل مع تجديد تعاقده وتمسك ببقاء أعضاء الجهاز المعاون كما هم”.

كما رفض الفرنسي ضم مدرب أحمال جديد للفريق وقناعته بعدم الحاجة إليه في ظل امتلاكه خبرات بالمجال البدني من الأساس والاعتماد على بعض معاونيه في هذا الأمر حاليًا وهو ما دفع المدرب لعدم إجراء أية تغييرات والاكتفاء بالقوام الحالي”.

وكان كارتيرون ، قد تولي تدريب نادي الزمالك خلفا للصربي ميتشو الذي رحل عن الزمالك بسبب سوء النتائج.

ونجح كارتيرون الفترة الأخيرة في قيادة الزمالك للتتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، كذلك السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وتأهل الزمالك لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يلاقي الرجاء المغربي مايو المقبل، لكن انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب في غموض حول موعد المباراة بسبب توقف النشاط في مصر والمغرب.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى