أخبار الرياضة

أسطورة الأهلي يودع عاشور وشريف إكرامي بالبكاء

بعث وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مؤثرة إلى زميليه حسام عاشور وشريف إكرامي حارس مرمى الفريق اللذان تأكد رحيلهما عن الفريق عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد رفضت تجديد عقد حسام عاشور قائد المارد الأحمر وشريف إكرامي بناء على توصية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وليد سليمان يودع ثنائي الأهلي عبر تويتر

نشر وليد سليمان، تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر حيث كتب ” عندما تعجز الكلمات والحروف عن ترجمة المشاعر وأحزان الفراق.. تتحدث الدموع بحبكم جدًا”.

تجديد عقد وليد سليمان

كانت لجنة التخطيط قد أعلنت الخميس الماضي، تجديد عقد وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة موسمين.

تأجيل جلسة فتحي لتجديد عقده

تم تأجيل الجلسة التي كان من المقرر عقدها مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق مساء الأحد، من أجل حسم الاتفاق وتوقيع اللاعب عقدا لمدة موسمين لكن جاء التأجيل بسبب غلق مقر النادي الأهلي نتيجة فيروس كورونا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى