أخبار الرياضة

تعرف على معلق مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على “أون سبورت”

أعلنت قناة “أون سبورت” عن معلق مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساء غدا الخميس على ملعب “محمد بن زايد”.

مدحت شلبي معلقا للسوبر المصري على أون سبورت

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري عبر قناة أون سبورت وتحديدا عبر الصوتية الأولى.

وأبدى الإعلامي عنه سعادته الشديدة بتعليقه على هذه المباراة الكبيرة والهامة بين الفريقين.

روبرتو كارلوس محللا في السوبر المصري

كانت قناة أون سبورت، قد توصلت لاتفاق مع البرازيلي روبرتو كارلوس بطل كأس العالم عام 2002 مع منتخب البرازيل من أجل التواجد ضمن فريق المحللين للمباراة المرتقبة المقرر إقامتها في السابعة مساء غدا الخميس.

4 معلقين على قنوات أبو ظبي

كانت قنوات أبو ظبي الرياضية، قد قررت تغطية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وتخصيص قناة “كلاسيكو العرب” لتغطية كل ما يتعلق بالمباراة.

وتم الاتفاق على تعليق 4 معلقين للمباراة في سابقة هي الأولى من نوعها على قنوات أبو ظبي.

الزمالك يتلقى الخبر السعيد بجاهزية حازم إمام

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خبرا سعيدا حيث بات حازم إمام الظهير الأيمن وقائد الفريق جاهزا لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي بعدما تخلص من إجهاد العضلة الضامة عقب مباراة الترجي في السوبر الأفريقي.

عبد الغني يقترب من الغياب عن مباراة السوبر المصري

أما الخبر الحزين، فهو اقتراب محمد عبد الغني مدافع الفريق من الغياب عن المباراة، حيث كان من المنتظر أن يشارك اللاعب في مركز الظهير الأيمن.

ويعاني عبد الغني من شد في العضلة الضامة، حيث يفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عدم المجازفة باللاعب خوفا من تفاقم الإصابة.

وكان محمد عبد الغني قد عرض للإصابة خلال المران الأول لفريق في أبو ظبي.

فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن مباراة السوبر

وأعلن المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، غياب رمضان صبحي جناح الفريق عن المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك لعدم جاهزيته الفنية والبدنية.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى