أخبار الرياضة

تعرف على موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

تعرف على موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستنطلق في أحد الفنادق بالقاهرة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، حيث تقام قرعة كأس الكونفدرالية أولا ثم قرعة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مراسم قرعة الكونفدرالية ثم دوري أبطال أفريقيا عبر قناة “بي إن سبورتس” الإخبارية عبر تردد 12604 أفقي بمعدل ترميز 27500 عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا، في السابعة مساء اليوم الأربعاء.

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا، يوم الأربعاء المقبل، لتحديد مواجهات الأندية المتأهلة إلى هذا الدور وهي، الأهلي (مصر) سيمبا (تنزانيا)، مازيمبي (الكونغو)، شباب قسنطينة (الجزائر)، الترجي (تونس)، حوريا (غينيا)، صنداونز (جنوب إفريقيا)، الوداد البيضاوي (المغرب).

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

 

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي الكونفدرالية

موعد قرعة ربع نهائي الكونفدرالية، يوم الأربعاء المقبل، لتحديد مواجهات الأندية المتأهلة إلى هذا الدور وهي، الصفاقسي والنجم الساحلي (تونس)، الهلال (السودان)، نكانا (زامبيا)، نهضة بركان وحسنية أغادير (المغرب)، الزمالك (مصر)، جورماهيا (كينيا).

موعد قرعة الكونفدرالية، في السابعة مساء اليوم الأربعاء.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

أخبار تهمك

منافسو الأهلي المحتملين في دور ثمن النهائي بدوري أبطال أفريقيا

 

منافسي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

1- ماميلودي صن داونز

من المتوقع أن يواجه الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، بعد حصوله على المركز الثاني في المجوعة الأولى برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الوداد الرياضي، ولكن تفوق الفريق التونسي بفارق الأهداف.

2- حوريا

المنافس الثاني للنادي الأهلي سيكون حوريا الغيني، والذي حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

تعرف على منافسي الزمالك المحتملين في ربع نهائي الكونفدرالية 

 

منافسو الزمالك المحتملين في ربع نهائي الكونفدرالية 

منافسو الزمالك المحتملين في ربع نهائي الكونفدرالية، بعد أن تأهل إلى هذا الدور عقب التعادل السلبي مع نصر حسين داي الجزائري بدون أهداف في ختام دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

منافسو الزمالك المحتملين في ربع نهائي الكونفدرالية 

حسم الزمالك تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ليواجه أحد أندية حسنية أغادير صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى، النجم الساحلي صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية، أو نكانا ريديفلز صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى