أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض ليفربول الانجليزي مواجهة جديدة مساء اليوم السبت ، في الدوري الانجليزي الممتاز، ستكون أمام الصاعد حديثًا للبريميرليج كارديف سيتي.

وفي الرابعة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة تنطلق مواجهة ليفربول أمام كارديف سيتي، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتقاسم ليفربول صدارة ترتيب دول بطولة الدوري الإنجليزي مع مانشيستر سيتي برصيد 23 نقطة، بعد مرور تسع جولات، ولكن يتفوق السيتيزينز بفارق الأهداف، بينما يحتل كارديف سيتي المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

وكان ليفربول قد استعاد ذاكرة النتائج الإيجابية عقب خسارة من تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتعادل مع البلوز في الدوري ثم الهزيمة من نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفوز على هدرسفيلد في الجولة السابقة من البريميرليج بهدف نظيف سجله الدولي المصري محمد صلاح، قبل أن يكرر الفوز على ريد ستار الصربي في دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الانجليزية، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 2” لإذاعة المباراة على أن يتولى الجزائري حفيظ دراجي التعليق على المباراة.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفين جديدين قاد بهم ليفربول للفوز مساء الأربعاء على حساب ريد ستار الصربي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليصل إلى الهدف السادس له رفقة الريدز هذا الموسم والـ 50 له مع الفريق الإنجليزي منذ أن انضم إليه الموسم الماضي.

وتعد مواجهة ريد ستار هي الثانية على التوالي التي يتمكن فيها محمد صلاح من التسجيل منذ إبريل الماضي، حيث كان قد سجل هدف الفوز لليفربول امام هدرسفيلد تاون ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى مستوى الأرقام القياسية بات محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ 50 هدف في أقل من 80 مباراة، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل 50 هدف في 65 مباراة، تفوق بها على الإسباني فرناندو توريس الذي يلعب حاليًا في الدوري الياباني كان قد سجل 50 هدف للفريق الإنجليزي في 72 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى