آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

انهى نادي ليفربول الانجليزي استعدادته للمواجهة النارية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في أولى مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة 2018/2019.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي أقيمت اواخر الشهر الماضي، وأعلن على هامشها تتويج النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة افضل لاعب فبي أوروبا عن عام 2018، قد أسفرت عن وقوع ليفربول في المجموعة الثالثة بجانب باريس سان جيرمان ونابولي الإيطالي وريد ستار بيلجراد.

وفي التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة تنطلق مواجهة ليفربول امام باريس سان جيرمان على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 1″ لنقل المواجهة على ان يتولى التونسي رؤوف خليف التعليق عليها.

وكان ريال مدريد الاسباني قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب دوري أبطال اوروبا، للمرة الثالثة على التوالي بالفوز على ليفربول في المباراة النهائية على الملعب الأوليمبي في كييف بأوكرانيا، بنتيجة (3/1)، وهي المباراة التي شهدت خروج الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز بعد نصف ساعة فقط من البداية، بديلًا متأثرًا بإصابته التي تعرض لها على يد الاسباني سيرجيو راموس.

وسيسعى ليفربول لتسجيل بداية قوية أمام باريس سان جيرمان الرهيب، خاصة وأن المباراة ستقام على ارضه ووسط جماهيره، وذلك من أجل قطع خطوة مهمة في طريق حجز أحد مقعدي المجموعة النارية في الدور المقبل.

وكان ليفربول قد واصل صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحقق الفوز الخامس على التوالي على حساب توتنهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر السبت على ملعب ويمبيلي الشهير لحساب الجولة الخامسة من البريميرليج.

يذكر ان الاتحاد الأوروبي كان قد تخلي عن أحد ثوابته في دري الأبطال خلال السنوات الماضية، وألغى فكرة ان تقام جميع مباريات دوري الأبطال في توقيت واحد، حيث سيتم توزيع مباريات اليوم الواحد على توقيتين، لتوفير متعة أكبر للمشاهدين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى